فضاء حر

لن يمروا وفينا روح ثورة

يمنات
على شباب الثورة الاحرار أولئك الرعيل الاول الخالص الذين رسموا الحروف الاولى للثورة ونسجوا مساراتها الام وكتبوا لحظاتها الصفرية التاريخية القاسية والصعبة قبل أن تتهاوى الدُمى وتهتز مداميك النظام .. قبل أن تنضم الحسابات والسياسة .. قبل ان تتدافع جمع الشعب ومعها (نخب الميراث) وابناء الذوات القادمين من الغرف الناعمة لتكون ثورتهم جلسات فندقية داخل وخارج الساحة..
حين كان ابناء البسطاء والثوار الحقيقيين يواصلون رسم التغيير بدمائهم وارواحهم .. تلك القوافل الناعمة ركبت الموجة الطاهرة .. و هي الان تتدلى من نوافذ احزابها (الرثة) المأفونة بنفوذ الجهويات الحقيرة .. مقدمين انفسهم قوادين للمرحلة..
إنها قسمة ضيزى على الرعيل الاول من الاحرار الذين تحدوا اساطير المستبد أن يقوموا بمراجعة تقييمية عاجلة، وكشف الصور الحقيقية لتلك الكائنات الانتهازية..
و في المشوار الثوري ما يكفي لإيضاح الكثير وقراءة الكثير لمعرفة كل هؤلاء الممتطون والمتسلقون دون التوقف امام اية محددات (جهوية أو حزبية ) ف”الثائر الصادق” لغة واحدة فقط، وفرض مبادئ صارمة للتغيير أو فليرحل الرئيس إن كان سيظل يتعاطى مع (توزيع الترضيات ) ولترحل الاحزاب إن كانت ستظل تغالط الشعب بادعائها الانتماء للتغيير وهي اول من يمارس العبث..
هناك منعطف قادم يتشكل ولابد ان نتوجه نحو صناعته وفرض شروطه .. ولن يمروا وفينا روح ثورة..

زر الذهاب إلى الأعلى